اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالميدوري ابطال اوربا

سيتين: قدمنا أداء رائع واستحقينا الفوز بجدارة

قام كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، بالحديث عن أبرز المجريات عقب اللقاء الصحفي الذي تم اجرائه مباشرة بعد الفوز على نابولي بثلاثية مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما قاله كيكي سيتين خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلًا: “لقد نجحنا في مرادنا، أول خطوة تتم بنجاح وننتظر باقي الخطوات، سننتظر اللقاءات المتبقية بذات الحماس الذي كنّا عليه في المباراة اليوم، لقد أحسن الفريق صنعًا واستحقينا الفوز بجدارة”.

وتابع: “لم يكن هينًا ماقدمناه، لقد كنّا أمام فريق كبير جدًا ومن أكبر فرق إيطاليا، دافعنا بشكل مميز، وبذكاء رائع، لذلك أهنئ الجميع على ماقدموه”.

وأوضح: “حافظ برشلونة على هدوئه لأننا كنا نسعى لهذه الخطوة، فنعلم أنه يجب أن نكون هادئين بما فيه الكفاية، فلقد دافعنا بشكل لا بأس به، وحققنا ما أردناه”.

وأردف: “باقي المباريات ستكون شرسة للغاية، فكافة المتبقين أقوياء، سنتعثر ونواجه مشكلات عديدة لكننا سنسعى جاهدين للحفاظ على أنفسنا، فالبافاري فريق مميز، ونحن كذلك”.

وعن ليونيل قال: “لا يوجد أي مشكلة يعاني منها، فقد حصل على ضربة قوية لكنه بخير”.

وأضاف في حديثه عن أرثر ميلو قائل: “لا أملك شيء كي أتحدث عنه، لقد ناقشنا هذا الوضع وفي انتظار ما سيحدث”.

وعن رأيه في جينارو جاتوزو، مدرب نابولي قال: “قمت بالتوجه إليه مجددًا وهنئته أيضًا، فهو يعمل بشكل مميز، واستثنائي، فبه بدأ الفريق في التطور بشكل مذهل، ونجح رفقته، إنه ينال إعجابي كثيرًا”.

وأردف: “الضغط الذي أحدثه نابولي في بداية اللقاء كان دفعة إيجابية لنا، فقد عملنا بجد باقي اللقاء، فهذه أولى الخطوات للانفراد بالكأس وأرى أننا نجحنا، نابولي فربق مميز، فكان يتطلب منا أن ندافع، ثم ندافع، ثم ندافع كي لا يحصل الغريم على الفرصة ليسجل وأرى أننا نجحنا في هذا”.

واستطرد كيكي سيتين حديثه برسالة للجماهير: “يتطلب منا الأمر أن نقف في ثبات، وأن نظل متفائلين، نحن أقوياء، فلقد قدمنا شوط أول غير عادي، كان هناك عدة فرص أيضًا، وكان بوسعنا أن نزيد من نتيجتنا، لذلك يمكننا أن ننظر إلى القادم بتفائل، وأننا سنواجه فرق مميزة للغاية”.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق