اخبار برشلونةاخبار ريال مدريدالدوري الاسبانىالدوري الانجليزيجول عالميدوري ابطال اوربا

الرباعي المرشح لجائزة أفضل لاعب في التشامبيونز ليج

قام الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالكشف عن أبرز المرشحين في حصد جائزة اللاعب الأفضل من جولة الإياب من الدور الثمن نهائي لبطولة التشامبيونز ليج.

ونجح كلا من برشلونة والبافاري أن يضمنوا التأهل، إذ استطاع برشلونة أن يقسى على نابولي بثلاث أهداف مقابل هدف، بينما قضى البايرن على أحلام البلوز برباعية مقابل هدف وحيد، فيما فاز مانشستر سيتي على ريال مدريد وكتيبة زيدان بهدفين لهدف من يوم الجمعة، ووصل الحال إلى يوفنتوس الذي فاز بهدفين مقابل هدف على ليون.

وسيأتي ليونيل ميسي لاعب برشلونة في أول السباق على جائزة اللاعب الأفضل في جولة الإياب من الدور الثمن نهائي لدوري الأبطال، وسيرافقه كريستيانو رونالدو، لاعب السيدة العجوز، بالإضافة إلى كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي هداف البافاري.

وفي ظل تنافس الأربع لاعبين على الجائزة، ألا أن رونالدو ودع البطولة بالرغم من تسجيله هدفين رفقة السيدة العجوز في شباك ليون الفرنسي.

وعلى الجانب الآخر نجح ميسي في تسجيل هدف وصعد بالكتالوني إلى دور الربع نهائي، ونجح ووكر في تقديم مباراة مميزة أمام مدريد، وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين ونجح في صناعة مثلهم ليفوز بهم على تشيلسي.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق