اخبار برشلونةجول عالميدوري ابطال اوربا
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يُقصي نابولي ويتأهل لمواجهة البافاري في قمة ربع النهائي

تأهل برشلونة الإسباني إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما عبر نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، بمجموع المباراتين 4/2.

بدأ نابولي الشوط الثاني بإجراء تبديل بين صفوفه بخروج ديمي وإشراك لوبتكا، ومحاولات في البداية من جانب الضيوف وتسديدة من فابيان رويز ولكن بعيدة عن المرمى.

محاولات مستمرة من أمراء الجنوب لتقليص الفارق، وتسديدة من ميرتينز وأكملها إنسيني ولكن أقرب لقفاز شتيجن، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات صفراء من نصيب زيلينسكي نتيجة تدخله على ليو بعنف.

محاولة ضعيفة من مرتدة للبرسا عن طريق ألبا لسواريز، لألبا مرة أخرى ومرر تمريرة طويلة لميسي قابلها بتسديدة ضعيفة بين أحضان حارس الضيوف، بعد ذلك أجرى جاتوزو تبديل مزدوج بإشراك بوليتانو ولوزانو بدلًا من كاييخون وزيلينسكي.

فرصة للبارتينوبي عن طريق تمريرة إنسيني للوبتكا ويسدد ولكن بجوار المرمى، بعد ذلك تغيير رابع وخامس لنابولي بدخول إلماس وميليك وخروج فابيان رويز وإنسيني.

هدف أبيض لنابولي في الدقيقة 81 نتيجة تسلل على ميليك، ثم أجرى كيكي أول تغيير بخروج جريزمان ودخول مونتشو بدلًا منه، أعقب ذلك محاولات أخيرة من الضيوف لتقليص الفارق ولكن بدون جدوى.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب سواريز، ثم أجرى كيكي تبديله الثاني بخروج سواريز ودخول فيربو جونيور.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بتأهل برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في ربع النهائي.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق