جول عالميدوري ابطال اوربا
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا: ليون إلى ربع النهائي برغم الهزيمة أمام يوفنتوس

تأهل أولمبيك ليون إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، برغم الخسارة أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في إياب دور الـ 16، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “أليانز”، ليكون مجموع المبارتين 2/2، مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

محاولات ضعيفة في بداية الشوط الثاني من ناحية اليوفي، لم ترتقي لدرجة الخطورة لفقدانها اللمسة الأخيرة، وتسديدة من بيانيتش ولكن أقرب لقفاز لوبيز، رد سريع من ليون عن طريق تسديدة قوية من حسام عوار ولكن خارج الملعب.

أحرز رونالدو الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 60، عن طريق هجمة وصلت لبيرنارديسكي مررها لرونالدو، ورواغ الأخير وسدد الكرة مباشرةً سكنت شباك ابناء ليون.

أجرى ساري أول تبديل في اللقاء بخروج بيانيتش ودخول رامسي، ثم أجرى جارسيا تغيرات بخروج ديناير وإيكامبي وديباي، ودخول أندرسن وأديليد وديمبيلي على الترتيب.

محاولة للبيانكونيري عن طريق عرضية رونالدو قابلها هيجواين برأسية ولكن علت المرمى، ثم أجرى ساري تبديلين دفعة واحدة بخروج كوادرادو وبيرنارديسكي، وإشراك دانيلو وديبالا.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى من نصيب لوبيز لاعب ليون، أعقب ذلك اعتراضات من جانب لاعبي الضيوف للمطالبة بركلة جزاء على رامسي، ولكن حكم اللقاء أكد على عدم وجود ركلة جزاء وأشهر بطاقة صفراء لكورني للإعتراض.

محاولات أخيرة من السيدة العجوز وفرصة من انطلاقة رونالدو ومرر الكرة لديبالا، وسدد الأخير كرة قوية ولكن خارج الملعب، ثم تغير إضطراري ليوفنتوس بخروج ديبالا للإصابة ودخول أوليفيري.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لكاكيريت نتيجة تدخله على دانيلو بعنف، وأخرى من نصيب مارشال لاعب ليون.

أجرى جارسيا تبديل مزدوج في الدقائق الأخيرة بخروج دوبوا وعوار وإشراك تيتي ومينديز على الترتيب، ثم محاولة أخيرة عن طريق ركلة حرة نفذها رونالدو أصطدمت بالحائط البشري.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وست دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بتأهل ليون لربع النهائي.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق