جول مصريلجنة الحكام
أخر الأخبار

في بيان رسمي.. اللجنة الخماسية تُحذر الأندية من الاعتراض على الحكام

أصدرت اللجنة الخماسية القائمة مؤقتًا بأعمال إتحاد الكرة المصري بإصدار بيانًا منذ قليل يُلزم به الأندية بعدم الاعتراض أو التدخل في عمل لجنة الحكام.

وأكد بيان إتحاد الكرة المنشور على الصفحة الرسمية للاتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، على ثقته الكاملة في الحكام المصريين مشددًا على أن ليس من حق أي نادٍ الاعتراض على الحكام المعنيين بإدارة المباريات.

و جاء البيان كالآتي : “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين ويؤكد أن لجنة الحكام هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد ستعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط”.

وجاء ذلك القرار بعد مطالبة فرج عامر رئيس نادي سموحه، من اللجنة الخماسية بعدم تعيين الحكم محمد عادل الذي كان على رأس الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والمصري أمس الخميس من جميع مباريات فريقه السكندري هذا الموسم.

و أثار محمد عادل جدلًا كبيرًا بسبب قراراته التحكيمية الذي اتخدها في مباراة أمس خاصةً بعد رفضه لاحتساب ركلة جزاء للمصري البورسعيدي، وهذا ما أثار غضب رئيس سموحه.

وانتهت مباراة أمس المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر بفوز الفارس الأبيض بهدف وحيد سجله محمود علاء.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق