الدوري الاسبانىالدوري الانجليزيجول عالميدوري ابطال اوربا

جوارديولا: أنتمي لبرشلونة لكن إن واجهناهم سيكون هدفي الفوز عليهم ومستعدون للقاء الغد

قام بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليري، بالتأكيد على جاهزية الفريق استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما قاله جورديولا من تصريحات: “بالطبع لقاء الغد سيكون ذات مذاق مختلف، الجماهير ستغيب وسنفتقدها للغاية، لكن لا يجب أن لا نتسرع في عودتهم كي تكون سلامتهم بخير”.

وأوضح: “عودة الأطفال إلى المدارس سيكون أهم من عودة الجماهير إلى المدرجات نوعًا ما، لكن أتمنى أن تعود الحياة «بمختلف أشكالها، ونحن ننتظر ماسيحدث قادمًا”.

وأردف: “يجب أن نعلم إن كان هدفنا هو حصد البطولة فيجب أن نتأقلم مع الأوضاع ولا نتأثر بأي شيء سلبي يمكن أن يأثر علينا، فنحن نستطيع أن نتعايش مع كل هذه الأجواء”.

وتابع: “إن كنت سأواجه ريال مدريد أو غيره من الأندية فلن أغير انتمائي وسأظل من مشجعي برشلونة، فالفضل يعود للكتالوني لأنهم ساعدوني للغاية، ولكن إن تعرضت لمواجهتهم فسيكون هدفي الأول هو الفوز عليهم، فالحقيقة لا أحب استثناء أحد، مايهمني هو الفوز والتقدم بالسيتي للأمام”.

وأكمل: “أشعر بأننا في انتظار لقاء الغد بجاهزية كاملة، أتشوق لرؤية اللقاء وتقديمنا شيء جيد، أرغب في تحقيق الفوز بشدة، لحصد لقب دوري الأبطال يجب أن نتعسر وننهض، ونواجه فرق كأمثال ريال مدريد، لذلك يجب أن نفوز في لقاء الغد”.

وأوضح عن توقعه في المرينجي قال: “شيء معقد جدًا أن تتوقع كيف سيلعب زيدان لقاء الغد، فعندما تحاول التفكير سترى أنه سيبتكر العديد من الأشياء المختلفة، فلقد قمنا بمشاهدة كافة مباريات الريال منذ الاستئناف وقمنا بالتحدث عن طريقتهم، ولكن ماقمنا بالتركيز عليه هو ماسنفعله للفوز”.

واستطرد جوارديولا حديثه عن أجويرو قائل: “بدأ أجويرو في التحسن، فهو يتلقى العلاج في برشلونة، وتحدثت مع الأطباء وأتمنى أن يكون جاهز لخوض لقاء لشبونة في حال فوزنا وتأهلنا إلى الجولة القادمة”.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق