جول عالميدوري ابطال اوربا

سولشاير: متحمس لمواجهة كوبنهاجن وأرى أننا نسير بشكل لا بأس به

صرح أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن رأيه في مبنجي، والإصابات الدفاعية التي أصبحت عائق في الفريق.

ووفقًا لما قاله سولشاير من تصريحات أدلى بها عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهم وبين لاسك، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والذي تحدث فيه عن مبنجي قائل: “هو قائد مميز للغاية، فجميعنا نؤمن به وبموهبته، فهو من نفس عمر ماسون جرينوود، لذلك قاموا بالظهور سويًا على شكل زملاء”.

وأردف: “أرى أن مبنجي قوي للغاية، ولديه قدرات هائلة، بالإضافة أن سريع جدًا، ويمتلك حس جيد ويجيد أيضًا فن التعامل مع الكرة، ولذلك جميعنا نؤمن به ونعلم أننا نمتلك واجهة قوية يمكننا أن نعتمد عليها”.

وعن الإصابات قال: “يجب أن يكون فيكتور بخير ومتهيئ للسفر إلى ألمانيا، وبايلي كان لابد أن يشارك قي لقاء آخر نظرًا لمعاناته المستمرة من الإصابات، ولكنه لعب بشكل جيد جدًا”.

وأردف: “بالنسبة للحسم في منطقة الهجوم فلقد أضعنا هذا الشيء، فعندما لا يكون اللعب منظم يكن هذا الحال، فهناك عدة لاعبين لم يمارسوا اللعب منذ أن تعلق النشاط وهذا شيء كارثي بمعنى الكلمة”.

وتابع: “تعد المباراة الآخيرة لهم أمام نورويتش، فلقد كان هذا اللقاء منذ شهر كامل، ولذلك أرى أننا نجحنا وفي مستوى لا بأس به، فلقد شارك الجميع في دقائق لكننا كنّا مميزون ومستعودن للسفر”.

وتابع عن سؤاله على ابتسامته عقب هدف مارسيال قال: “كان علينا أن نفوز لا شك، لم يكن في مقدرتي أن ألعب بكل البدلاء، فلقد توسل أنتوني كي يشارك هو الآخر، ووعد بأن يسجل هدف، وأرى أنه نجح في ذلك”.

وعن مواجهة كوبنهاجن قال: “أعرف ستالي جيدًا، فهو مدير فني مميز، وفوق كل ذلك هو رفيقي، فلقد درست كي أحصل على الرخصة الخاصة بالمدرب المحترف رفقته قي كوبنهاجن، لذلك سيكون ذلك ميسر بعض الشيء لمعرفتي عن ستالي”.

واستطرد أولي سولشاير قائلًا: “ستالي أيضًا يعرف عني العديد من الأشياء، فربما هو يعلم كل شيء يريد معرفته عني، وأنا متحمس لهذه المواجهة بشدة”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد نجح في الفوز على لاسك بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا ماجعلهم يضمنون مكانًا لهم في دور الثمانية من عمر المسابقة.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق