الدورى الايطالي
أخر الأخبار

تورينو يقتنص نقطة أمام بولونيا في ختام الكالتشيو

حقق تورينو تعادلًا إيجابيًا أمام بولونيا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين “الختامية” من الدوري الإيطالي، على ملعب “ريناتو دالارا”.

بدأ تورينو الشوط بإجراء تغييرين بين صفوفه بإشراك سانتاندير وسانسوني وخروج بالاسيو وبارو على الترتيب، ومن الناحية الأخرى خروج أنسالدي ودخول أينا.

محاولات من التور لإدراك التعادل، ومحاولة عن طريق زازا ولكن أقرب للحارس سكوروبسكي، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب رينكون لاعب الضيوف لتدخله على سفانبرغ بعنف، وبعد ذك بطاقة صفراء ثالثة لتورينو من نصيب بيرينج.

عادل زازا النتيجة لتورينو في الدقيقة 66، من تمريرة طويلة عن طريق فيردي قابلها زازا بتصويبة قوية سكنت الزاوية العكسية.

ثم أجرى ميهايلوفيتش تغييرين لفريقه بخروج سفانبرغ وشوتن، ودخول أندري ودومينجيز، أعقب ذلك تسديدة لبولونيا عن طريق سانسوني ولكن بعيدة خارج الملعب.

أشهر حكم اللقاء بطاقتين صفراء متتاليتين لبولونيا، من نصيب بيرينج وسانتاندير، ثم أجرى لونجو ثاني تبديلات تورينو بخروج إتزو وإشراك نكولو ومن الناحية الأخرى دخول أولسن بدلًا من جوارا.

محاولات أخيرة من أصحاب الديار لإحراز التقدم، وتصويبة عن طريق سانتاندير ولكن مرت بجوار المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل رفع بولونيا رصيده لـ 47 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما أرتفع رصيد تورينو لـ 40 نقطة لينهي موسمه في المركز السادس عشر.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق