اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول مصري

ديمبيلي يحبط بارتوميو وبرشلونة يفقد الأمل منه

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة أوشك صبره على النفاذ بشأن لاعبه عثمان ديمبيلي لاعب الفريق الأول بالفريق، نتيجة تعرضه للعديد من الإصابات التي أثرت بالسلب عليه.

وبحسب ماذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو ستبدأ في محاولة بيع ديمبيلي، بالرغم من خطورة الأمر والصعوبة التي سيتعرض لها الفريق.

وأشارت الصحيفة في حديثها أن ديمبيلي كان ضمن الرهان الذي راهن عليه بارتوميو وأكد بأنه سيحقق نجاح باهر مع الفريق، وقال بأنه أفضل من نيمار كي يؤكد أفضليته، لكن إصابة اللاعب كان لها رأي آخر بشأن الرهان ومحاولة جوسيب في بقاءه.

وتابعت ماركا أن عثمان نجح في الوفاء بما وعد به خلال فتراته الأولى رفقة البلوجرانا، وقام بالتألق بشكل كبير، وأبرز مثال عندما ظهر بشكل خاطف للأضواء في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير خلال العام الماضي.

ولكن ديمبيلي لم يستمر على مساره بل خالفه، وأحبط جماهير الفريق والرئيس أيضًا عندما أضتع فرصة جلب الهدف الرابع للفريق خلال نصف نهائي دوري الأبطال، أمام ليفربول، وذلك قبل أن يفعل ليفربول فعلته في الإياب ويصعد إلى النهائي.

وأوضحت ماركا أن عثمان بدأ في السير بشكل جيد في مرحلة علاجه، وبدأ في التعافي من الإصابة التي تعرض لها في بداية العام الجاري، لكنه مازال غير مؤكد من مشاركته في دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال أمام نابولي.

وأردفت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا تسعى لضم لاوتارو مارتينبز لاعب إنتر ميلان، ولذلك سيضطر الفريق إلى بيع ديمبيلي كي يوفر المال بمقابل مادي كبير كما حدث مع اللاعب حينما كان في دورتموند، والذي كان مقابل 105 مليون يورو.

واستطردت الصحيفة حديثها أن برشلونة قرر وضع كامل ثقته في أنسو فاتي لاعب الفريق الصاعد، كي يكون بديلًا لعثمان ديمبيلي، ما يؤكد مغادرة اللاعب صفوف الفريق.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق