الدورى الايطاليجول عالمي

بيولي: لا تخبروا زلاتان بأنه اللاعب الأكبر سنًا في تسجيل عشرة أهداف في الكالتشيو

قام ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق أي سي ميلان، بالحديث عن الفوز على كالياري، واللقاءات الماضية بشكل عام.

ووفقًا لما قاله بيولي خلال تصريحات عقب لقاء كالياري: “لقد نجحنا في اختتام الموسم بشكل مريح، اللاعبين كانوا مذهلين واستطاعوا تقديم أداء مميز للغاية، بشكل جانبي وبعيد عن النتائج الإيجابية، فكان يتطلب أن نلعب بشكل فريق واحد، ونخلق روح الفوز في الفريق، فنجحنا في ذلك وتكونت لدينا قاعدة وسنسير عليها خلال المستقبل القادم”.

وأردف: “لقد نجحا كلا من إبراء وكايير أن يرفعا من مستوى الفريق، فقدموا أداء رائع، وخلقوا العديد من الامكانيات التي ساهمت في نجاح الفريق وفوزه”.

وأضاف: “أشكر بونافينتورا، فهو لاعب مميز للغاية، نجح في تقديم عدة أشياء للفريق، لديه موهبة كبيرة جدًا والأهم من هذا أنه متعلق بشكل كبير بالفريق ولديه انتماء له، لذلك أقدم له كامل تحياتي”.

وتابع: “بالطبع لياو صفقة مميزة، وأعتبر ذلك الشيء تحدي رائع سأنجح به، فأنا الآن أتحدث عن لاعب مميز لديه موهبة، وإمكانيات فائقة”.

واستطرد بيولي حديثه عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائل: “زلاتان بطل في كل أوقاته، لكن الأهم أن لا تخبروه بأنه اللاعب الأكبر سنًا الذي نجح في تسجيل عشرة أهداف في الدوري الإيطالي”.

يذكر أن ميلان نجح في الفوز على كالياري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، كان لزلاتان النصيب في تسجيل هدف وتضيع هدف آخر خلال ركلة جزاء.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق