اخبار الاهلي
أخر الأخبار

في بيان رسمي.. الأهلي يتقدم بالبلاغ رقم 13 ضد رئيس الزمالك

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتكليف الإدارة القانونية بالنادي لتقديم بلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بيانًا يوضح فيه بسبب البلاغ الجديد، و أوضح البيان أن سبب تلك القرار هو ما جاء على لسان رئيس الزمالك في الفيديو الذي بثه عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك” أمس، والذي قام فيه بمحاولة التأثير على سير التحقيقات الجارية من قِبل النيابة العامة بخصوص الـ12 بلاغ المقدم من رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك وتجاوزاته التي تسيء لكل المجتمع المصري.

وأكد البيان أن التكليف من محمود الخطيب للإدارة القانونية بتقديم البلاغ جاء للتأكيد على تمسك النادي بموقفه في البلاغات المقدمة وعدم التفريط في حقوق الأهلي وقياداته ورموزه، خاصةً أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لم يتوقف في حديثه خلال تلك الفيديو عند الإساءات غير الأخلاقية والاتهامات الباطلة، بل وحاول أيضًا الإساءة للعلاقة بين النادي ومؤسسات الدولة.

كما شدد البيان على أن البلاغ رقم 13 تقدم به النادي بقيادة محمود الخطيب لثقتهم في قانون الدولة حتى في ظل محاولات البعض لتعطيل القانون بحصانة برلمانية.

وأشار بيان المارد الأحمر إلى محاولات رئيس الزمالك للتأثير على تحقيقات النيابة العامة التي تجريها في البلاغات التي تقدم بها الكابتن محمود الخطيب ضد رئيس الزمالك في الفيديو المنشور أمس، وهي تُعد جريمة معاقب عليها بالمادتين ١٨٦، ١٨٧ من قانون العقوبات.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق