جول عالمي
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي| حامل اللقب يسقط أمام كالياري بهدفين

سقط يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام كالياري بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ملعب “سانت إيليا”.

بدأ كالياري الشوط الثاني بإجراء تغييرين بين صفوفه بإشراك ليكوجياني وبالوسكي وخرج جاليانو وروغ على الترتيب، ثم أُتيحت أولى فرص الشوط لكالياري عن طريق تصويبة قوية من سيموني ولكن تألق بوفون وتصدى لها.

رد البيانكونيري بفرصة من تسديدة قوية من موراتوري طريق موراتوري ولكن مرت بجوار القائم، ثم أجرى ساري تبديلين في محاولة للعودة في النتيجة فخرج بيانيتش وموراتوري ودخل زانيماكيا وماتويدي على الترتيب.

محاولات للسيدة العجوز وتسديدة من بيرنارديسكي ولكن تألق كراجنو وكانت أقرب لقفازه، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لكالياري من نصيب غلفاو.

فرصة لليوفي عن طريق عرضية رونالدو قبلها بينتانكور بتسديدة ولكن تصدى لها حارس المرمى، أعقب ذلك تبديل ثالث من ساري بخروج بينتانكور وإشراك الشاب بيتريز.

محاولات أخيرة من البيانكونيري عن طريق تسديدة من ماتويدي ولكن تألق لحارس مرمى أصحاب الديار ليحافظ على نظافة الشباك، وتسديدة أخرى من بيتريس مرت بجوار القائم.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الديار بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذا الفوز رفع كالياري رصيده لـ 45 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما ظل يوفنتوس عند 83 نقطة في صدارة الكالتشيو، وبفارق أربع نقاط عن إنتر ميلان الوصيف.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق