الدورى الايطاليجول عالمي

بيولي: الفوز أمام سامبدوريا شيء رائع.. وزلاتان مميز مع الفريق

قام ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق أي سي ميلان، بالتصريح عن مدى إعجابه بالسويدي زلاتان، وسعادته في الفوز المميز الذي حققه الفريق.

ونجح ميلان في تحقيق الفوز على سامبدوريا برباعية مقابل هدف واحد، كان لزلاتان النصيب في تسجيل هدفين من أربعة أهداف في اللقاء.

ووفقًا لما قاله بيولي من تصريحات أدلى بها لشبكة “Sky Sports”: “لا شك أنني سعيد بما قدمه الفريق، فالفوز برباعية مقابل هدف وحيد أمر رائع للغاية، مايهم الآن أن نظل على هذه السلسة من الانتصارات وأن نكمل مشوارنا في الفوز.

وتابع: “لا نريد التفكير بأحد آخر، فبالطبع نتيجة المنافسين شيء مهم للغاية، لكن الأهم أننا نجحنا في الفوز في لقاء كان بامكاننا أن ننهيه بشكل مبكر بعض الشيء”.

وأوضح: “مايهم الآن أننا نلعب كفريق وكشخص واحد، فلقد اكتسبنا الثقة التي تجعلنا نسير بشكل مميز، وأصبح لدينا مناعة من الموجهات القوية التي كنا نهابها”.

وتابع بيولي حديثه عن زلاتان قائل: “إبراهيموفيتش قام بتأكيد أنه الحاسم للتطور الذي وصلنا إليه، فهو يتقدم كل يوم عن قبله، وهو سعيد رفقتنا، وحالته لا بأس بها”.

الجدير بالذكر أن ميلان نجح في الفوز برباعية مقابل هدف، وبذلك احتل المركز السادس برصيد 63 نقطة، بينما تجمد سامبدوريا في المركز الـ15 برصيد 41 نقطة.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق