اخبار الزمالك
أخر الأخبار

الزمالك يفوز على طنطا وديًا

حقق الزمالك الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهم اليوم الثلاثاء على ستاد “برج العرب”، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري المصري.

تقدم حسام أشرف للقلعة البيضاء في الدقيقة 60، عن طريق ركلة حرة نفذها مصطفى فتحي وقابلها أشرف برأسية سكنت يسار محمد فتحي.

عادل محمد العشري النتيجة لطنطا بعد عشر دقائق، عن ركلة حرة نفذها إيهاب سمير بعرضية داخل منطقة الجزاء، ليقابلها العشري برأسية سكنت شباك الأبيض.

أعاد مصطفى فتحي التقدم للفارس الأبيض في الدقيقة 83، عن طريق مجهود فردي لفتحي في استخلاص الكرة، ثم انطلق وسدد الكرة لتسكن الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني للأبيض.

وتعد هذه الودية الرابعة التي يخوضها الأبيض، حيث حقق الفوز على سموحة بخماسية مقابل هدف في أولى الوديات، قبل أن ينال الهزيمة بهدف نظيف في الودية الثانية أمام بيراميدز، واكتسح وادي دجلة برباعية نظيفة في ثالث ودياته.

وعلى الجانب الآخر خاض ابناء السيد البدوي وديتين من قبل، الأولى كانت أمام الاتحاد السكندري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبالتعادل السلبي كانت نتيجة الودية الثانية أمام إنبي.

ويستعد الفارس الأبيض لملاقاة المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر، بعدما قرر اتحاد الكرة عودة النشاط بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، قبل توقف النشاط بسبب جائحة كورونا.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق