الدورى الايطاليالدوري الانجليزي

تعرف على أهم لقاءات الثلاثاء ومواعيدها

يحل علينا اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات العالمية والتي سوف تكون بدايتها مع الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

المباراة الأولى سوف تجمع فريق واتفورد بنظيره فريق مانشستر سيتي على ملعب فيكاريج رود في تمام السابعة مساءًا حيث يحتل فريق واتفورد المركز الـ17 برصيد 34 نقطة بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الـ2 برصيد 75 نقطة.

ومنه ننتقل إلى اللقاء الثاني والذي يجمع بين فريق أستون فيلا أمام فريق أرسنال على ملعب فيلا بارك في تمام التاسعة والربع مساءًا ويحتل فريق أستون فيلا المركز الـ19 برصيد 31 نقطة بينما يحتل فريق أرسنال المركز الـ10 برصيد 53 نقطة.

ومنه إلى مواجهتين بالدوري الإيطالي بالجولة 35 والبداية مع لقاء فريق أتالانتا أمام فريق بولونيا في تمام السابعة والنصف مساءًا ويحتل فريق أتالانتا المركز الـ3 برصيد 71 نقطة بينما يحتل فريق بولونيا المركز الـ10 برصيد 43 نقطة.

واللقاء الثاني يجمع بين فريق ساسولو وميلان في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا على استاد مابي ويحتل فريق ميلان المركز الـ6 برصيد 56 نقطة بينما يحتل فريق ساسولو المركز الـ9 برصيد 48 نقطة.

والختام مع مواجهتين من الدوري البرتغالي بالجولة 33 اللقاء الأول بين فريق سبورتنج لشبونة و فريق فيتوريا سيتوبال في تمام الثامنة مساءًا على ملعب خوسيه الفالادى حيث يحتل فريق سبورتنج لشبونه المركز الـ4 برصيد 56 نقطة بينما يحتل فريق فيتوريا سيتوبال المركز الـ16 برصيد 30 نقطة.

واللقاء الأخير يجمع بين فريق ديسبورتيفو أفيش وفريق بنفيكا على ملعب ديسبورتيفو أفيس في تمام العاشرة والربع مساءًا حيث يحتل بنفيكا المركز الثاني برصيد 71 نقطة بينما يحتل فريق ديسبورتيفو أفيش المركز الـ18 برصيد 17 نقطة.

لذا فتابعونا على موقعنا جول بالعربي الذي سوف يقوم بتغطية هذه اللقاءات الهامة لتتعرفوا على كل جديد ، بالإضافة إلى كل الأخبار المحلية والعالمية.

الوسوم

منه عرفه

منه عرفه كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية اليوم وجريدة الإخبارية وجريدة الصباح نيوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق