الدوري الانجليزيجول عالمي

الدوري الإنجليزي | ولفرهامبتون يصعد للمركز السادس بعد تخطيه كريستال بالاس بثنائية

كتب : حسين فرماوي

انتهى منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ولفرهامبتون و ضيفه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة ال 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز صعد الولفيز للمركز السادس، المؤدي لليوروبا ليغ برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 42 ليظل بالمركز الرابع عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من أصحاب الدار في الأداء والنتيجة، حيث استحوز رجال المدرب البرتغالي ” نونو”، على الكورة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، والذي إنتهى بتقدمه بهدف نظيف، نجح في تسجيله ” دانيل بودينسي، بعد عرضية رائعة من لاعب الوسط ” مات دوهيرتي”، وذلك عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، كانت رغبة الفريقين واضحة، ولفرهامبتون، يبحث عن هدف ثاني لقتل المباراة، بينما حاول لاعبو كريستال بالاس إدراك هدف التعادل، ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهيه السفن، حيث نجح لاعب الجناح الوسط ” جوني كاسترو”، في تسجيل الهدف الثاني للولفيز، بعد تمريرة رائعة من الدولي المكسيكي ” راؤول خيمينيز “، وذلك عند الدقيقة 68، لينتهي اللقاء بفوز كتيبة المدرب البرتغالي، وحفاظه على حظوظه، في التأهل لأحد البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق