حوارات خاصة

محمد عمارة: الخطيب يتحكم في قناة الأهلي ولا يوجد مكان لي داخل القلعة الحمراء

كتب: أيمن محمد

محمد عمارة، أحد أبرز لاعبي النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر ، ولعب ايضًا لأندية غزل المحلة واحترف في الدوري الألماني في نادي هانزا روستوك وحصل على أفضل ظهير أيسر في الشهر ست مرات خلال مسيرته الأحترافية.

أجرى موقع “جول بالعربي ” حورًا خاصًا مع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق محمد عمارة لمعرفة رأيه في التطويرات التي حدثت داخل قناة الفريق الأحمر، وعن رأيه في صفقة اللاعب طاهر محمد طاهر.

ودار الحوار على الشكل التالي:

في البداية، ما رأيك في قصة اللاعب حسام عاشور وأحمد فتحي؟

قال محمد عمارة أظن أن قصة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام عاشور وأحمد فتحي انتهت وأنهم خارج صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

ما رأيك في عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر؟

قرار عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر وعودة الدوري المصري الممتاز قرار جيد من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ولابد من عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى.

هل الأهلي قادر على تحقيق بطولة دورى ابطال افريقيا؟

نعم بالتأكيد الفريق الأول لكرة البالنادي الأهلي قادر على تحقيق بطولة دورى ابطال افريقيا هذا الموسم بعد قرار إستئناف البطولة من جديد.

ما تعليقك على صفقة اللاعب طاهر محمد طاهر؟

لا أستطيع الحكم على صفقة اللاعب طاهر محمد طاهر الأن لأني لم أتابعه بسبب عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي لتعرضه إلى الإصابة ، وسوف يتم الحكم على اللاعب عندما يبدء في المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

هل يستطيع رينيه فايلر في تحقيق إنجاز مع القلعة الحمراء مثل جوزيه؟

لن أتوقع أن يصل رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الحالي إلا ما وصله مانويل جوزيه بسبب أن الجيل الحالي للقلعة الحمراء مختلف تمامًا عن الجيل السابق التي قاده البرتغالي جوزيه.

ما المراكز التي يحتاج النادي الأهلي إلى تدعيمها هذا الموسم؟

النادي الأهلي يحتاج هذا الموسم إلى التعاقد مع ظهير أيمن بعد رحيل أحمد فتحي عن صفوف القلعة الحمراء، ويحتاج في كل خط من صفوف الفريق إلى شخص واحد.

ما رأيك في تصرف مجلس إدارة النادي الأهلي مع ترك آل الشيخ؟

أعتقد أن قرار مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تأخر كثيرًا في قرار رفع اسم ترك آل الشيخ من الرئاسة الشرقية للقلعة الحمراء ولم أعلم ما هي الأسباب في هذا التأخير.

هل يحدث أي تطوير في قناة النادي الأهلي في ظل عهد إيهاب الخطيب ؟

أجاب محمد عمارة أعتقد أن التي سوف يتحكم في قناة النادي الأهلي هو رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء محمود الخطيب وأن إيهاب الخطيب لن يستطيع التعاقد مع أي شخص في القناة إلا بعد الرجوع إلى مجلس الإدارة.

هل من الممكن رؤية الكابتن محمد عمارة في منصب داخل القلعة الحمراء أو قناة الأهلي؟

لا من الصعب تواجدي في أي منصب داخل القلعة الحمراء أو في قناة النادي الأهلي بسبب دعمي إلى المهندس محمود طاهر في إنتخابات مجلس إدارة الفريق الأحمر الماضية.

هل من الممكن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرار الإنسحاب من الدوري؟

بالتأكيد سوف يتراجع مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قرار الإنسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز لأن هذا قرار دولة.

ما الرسالة التي تحب أن توجهها إلى مجلس إدارة النادي الأهلي؟

أتمنى التوفيق والنجاح إلى مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة القادمة.

ما الرسالة التي تحب أن توجهها إلى جمهور النادي الأهلي؟

أحب أن أوجه رسالة إلى جمهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنتم اعظم جمهور مر على تاريخ الكرة المصرية بالكامل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق