الدوري الاسبانىالدوري الالمانيالدوري الانجليزيجول عالمي
أخر الأخبار

فوز السبيرز بهدف عكسي وكبير ألمانيا يتفادى الهبوط .. أبرز ما جاء في مباريات اليوم

أُسدل الستار منذ قليل على منافسات اليوم الإثنين، حيث أُقيمت عدة مباريات في الدوري الإسباني والإنجليزي.

ويستعرض “جول بالعربي” نتائج هذه المباريات:-

البداية مع الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي:-

  • في ختام الجولة أُقيمت مباراة واحدة جمعت بين توتنهام هوتسبير ونظيره إيفرتون، على ملعب توتنهام، في تمام التاسعة مساءً، تمكن السبيرز من الفوز بهدف نظيف عن طريق مايك كين بالخطأ في مرماه بالدقيقة 24.

ومن البريميرليج إلى الليجا الإسبانية والجولة الـ 34:-

  • حقق ليفانتي تعادلًا إيجابيًا أمام ريال سوسيداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب “سيوداد دي فالنسيا”، في تمام السابعة والنصف مساءً، تقدم الكسندر أيساك للضيوف في الدقيقة 12، ثم تعادل موراليس في الدقيقة 16 لليفانتي.
  • وكان إشبيلية على موعد مع ضيفه إيبار في ختام الجولة، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان، في تمام العاشرة مساءً، حيث فاز الفريق الأندلسي بهدف نظيف عن طريق أوكامبوس في الدقيقة 56.

وننتقل إلى الجولة الـ 30 من الدوري التركي:-

-نال بشكتاش هزيمة قاسية على يد قيصري سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب “قيصر أتاتورك”، في تمام التاسعة إلا ربع، أحرز أهداف قيصري أسار هدفين وكرافتس في الدقائق “51 , 83 , 86″، وأحرز هدف الضيوف الوحيد هاتشينسون في الدقيقة 74.

وإلى الجولة 30 من الدوري البرتغالي:-

  • حيث تعادل مورينسي بالرغم من النقص العددي أمام سبورتنج لشيونة تعادلاً سلبيًا، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “فريتاس دي ألميدا”، في تمام العاشرة مساءً.

ونختتم منافسات اليوم بملحق الصعود بالدوري الألماني.

في مباراة مثيرة بأحداثها تمكن فيردر بريمن من البقاء بالبوندسليجا بعد التعادل بهدفين أمام هايدنهايم، بريمن صاحب المركز السادس عشر في البوندسليجا ألتقى مع هايدنهايم صاحب المركز الثالث في دوري درجة الثانية الألماني في مباراة الإياب بملعب الأخير.

تقدم بريمن في الدقيقة الثالثة بهدف عكسي عن طريق ثيويركاوف، وأحرز كلينيست في الدقيقة 85 لأصحاب الديار، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تقدم لودفيج مرة أخرى لبريمن وتعادل كلينيست لهايدنهايم في الدقيقة 90+8، ولكن لم يشفع التعادل لهايدنهايم من الصعود أول مرة البوندسليجا، واستفاد بريمن من احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل السلبي في الذهاب.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق