اخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم|| بيكيه يكمل مشوار الغموض حول تصريحاته

أشارت تقارير صحفية أن لاعب برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، واصل مشواره في إثارة جدل الجميع بالتصريحات الخاصة به، عقب الفوز على فياريال.

ونجح برشلونة بالفوز برباعية لهدف واحد على الغريم فياريال، من بطولة الدوري الإسباني، وذلك على ملعب “لا سيراميكا” ضمن الجولة الـ34 من بطولة الليجا.

وتحدث جيرارد بيكيه قائلًا: “نحن كنا في حاجة للفوز، والثلاث نقاط علامة مميزة ودفعة قوية، فنحن كنا قي انتظار ثلاثة أهداف لاستكمال المعركة، ويكفي أننا لعبنا بأسلوبنا لا غير، ولم نعتمد على أحد في لعبنا، سنحاول المواصلة على هذا الطريق إلى النهاية، وسنسعى جاهدين للمواصلة بشكل مميز، من اليوم وصاعدًا بدءًا من مباراة اليوم والمباريات القادمة والتي ستكون أمام إسبانيول على ما أعتقد”.

وأردف: “لم نعتاد على البقاء في الخلف، ونحن لا نحب أن نكون خلف أحد، لذلك سنقاتل وسننتصر في النهاية”.

وأوضح: “بالنسبة للحديث عن إشارتي والتي ترجمها العديد إلى السخرية فأنا لا أتذكر ماحدث، ففي أرضية الملعب يحدث العديد من الأحاديث والمناوشات ويكون الأدرينالين مرتفع”، وكان بيكيه أشار إشارة سخرية عقب إلغاء هدف اللاعب ليونيل ميسي بعد الرجوع لتقنية الڤار.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 73 نقطة، تارك الصدارة لغريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 77 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق