الدوري الاسبانى
أخر الأخبار

الدوري الإسباني || برشلونة يعود للانتصارات برباعية أمام فياريال

نجح برشلونة في العودة للانتصارات مرة أخرى، بعدما فاز على فياريال بأربع أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “لا سيراميكا”.

بدأ فياريال الشوط الثاني بإجراء تبديلات بين صفوفه، بخروج إيبورا وبالاغيرو وكازورلا، وإشراك كلاً من سوريانو وجوميز وتريغيروس على الترتيب.

محاولة أولى للبلورجرانا من انطلاقة فيدال ويمرر الكرة لسواريز، ويراوغ الحارس ويمرر الكرة ولكن تجد دفاع فياريال ويشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة، أعقب ذلك إجراء كيكي تبدلين دفعة واحدة بإشراك راكيتيتش وريكي، بدلاً من سيميدو وسواريز.

محاولات هجومية لبرشلونة لزيادة عدد الأهداف، وتسديدة قوية من فيدال ولكنها لم تغالط حارس أصحاب الديار، بعدها زاد ميسي من جراح فياريال بإحرازه هدف رابع ولكن بعد الرجوع لتقنية الـ VAR تم إلغاء الهدف لوجود تسلل.

أجرى كاليخا التبديل الأخير لفريقه بخروج باكا ودخول نينيو، وعلى الجانب الأخرى أجرى البرسا تبدلين بإشراك فاتي وبرايثوايت وخروج جريزمان وبوسكيتس على الترتيب.

ثم أجرى سيتين تبديله الأخير بخروج بيكيه ودخول أراخو في الدقيقة 82.

أراد فاتي أن يضع بصمته في اللقاء بالدقيقة 86، عن طريق تمريرة من ألبا ليقابها فاتي، وانطلق وسدد الكرة مباشرةً في شباك فياريال.

محاولات من البلوجرانا لزيادة النتيجة وتسديدة من روبيرتو ولكن فوق العارضة، أعقبها تنفيذ الركلة الحرة من ميسي بتسديدة مباشرة ولكن العارضة تحرم برشلونة من الهدف الخامس.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي و خمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بأربع أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده لـ 73 نقطة في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن المتصدر ريال مدريد، بينما ظل فياريال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق