الدوري الانجليزي

باركلي: كان يسجل أهداف عظيمة في التدريب والآن يفعل ذلك في المباريات

يعتقد روس باركلي أن كريستيان بوليسيتش، زميل تشيلسي، قد استفاد من انقطاع اللعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي الفيروس التاجي، حيث استخدم الوقت للحصول على لياقته.

كان نجم المنتخب الأمريكي للرجال البالغ من العمر 21 عامًا في شكل متألق منذ استئناف تشيلسي بعد تسجيله هدفين وفاز بركلات الترجيح في أول خمس مباريات لفريقه منذ العودة إلى العمل.

شارك زوج البلوز بشكل كبير في الفوز 3-0 على واتفورد مساء السبت وشهد باركلي جانبًا مختلفًا لبوليسيتش بعد أن حصل على لياقته البدنية خلال فترة التوقف.

وقال باركلي للصحفيين في ستامفورد بريدج: “منذ أن عاد من الإغلاق كان يحترق. كان لديه بضع زلات صغيرة في وقت سابق من الموسم – ولم يكن لديه الكثير من الراحة في الصيف الماضي قبل أن ينضم إلينا. . لذا ربما يكون هذا الفاصل قد جعله عالمًا جيدًا.

“منذ عودته كان يحترق. كان يسجل أهدافا عظيمة في التدريب والآن يفعل ذلك في المباريات.

“إنه لاعب يصعب الدفاع ضده لأنه مباشر للغاية. إنه واثق جدًا أيضًا. إنه مستعد دائمًا لمحاولة مواجهة لاعب. إنه مشكلة حقيقية للمدافعين”.

حقق تشيلسي مفاجأة في شكله الأخير بعد خسارته 3-2 خارج ملعبه في وست هام في منتصف الأسبوع، لكنهم وجدوا بشكل عام إيقاعًا جيدًا منذ عودتهم وفازوا بأربع مباريات من أصل خمس مباريات.

لقد استمتع باركلي بعمل منتظم بنفسه بعد أن حصل على هدف ومساعدة ضد واتفورد لجعله ثلاثة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في بداياته العشر الأخيرة.

هذا هو التحول تمامًا للاعب الذي كان يعاني من مشاكل في وقت سابق من الموسم، بينما تصدر عناوين الأخبار لأسباب خاطئة بسبب سلوكه خارج الملعب.

ومع ذلك، وضع المدير فرانك لامبارد الحوادث وراءه ليعتمد بشدة على نجم إيفرتون السابق واعترف باركلي نفسه بأنه ارتكب خطأ.

وقال قبل مناقشة حديثه الأخير: “نحن جميعاً بشر، نرتكب أخطاء وأنا لست استثناءً. لكن ذلك لم يبتعد عن كرة القدم بالنسبة لي. لم يحدث ذلك أبداً. أنا محترف وأعمل دائمًا بجد”. سلسلة من المباريات تحت زميله السابق في إنجلترا ومديره الحالي.

“كنت أشعر بصحة جيدة وعملت بجد أثناء الإغلاق للتأكد من أنني على استعداد. أشعر أن هذا يؤتي ثماره الآن لأنني أشعر بصحة جيدة وجيدة حقًا. أريد فقط الاستمرار في ذلك الآن. إنه لأمر رائع أن الأهداف تسير كذلك.

“أنت مسرور دائمًا عندما يكون هناك منتج نهائي لمسرحيتك. لقد عملنا على ذلك في التدريب وهو رائع عندما يؤتي ثماره في المباريات. مع اللاعبين لدينا مثل ماونت،و كريستيان في الفريق، سنحصل دائما على الأهداف”.

يتمحور طموح تشيلسي هذا الموسم حول التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيتعين عليهم الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى للقيام بذلك.

أعادهم الفوز في نهاية الأسبوع إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد وخمس نقاط عن ولفرهامبتون. وفي الوقت نفسه، يتقدم ليستر على تشيلسي في المركز الثالث حيث تتنافس أربعة فرق على نقطتين.

وختم بالقول: “لم نكن في أفضل حالاتنا في وست هام. كنا بحاجة إلى العودة إلى طرق الفوز. كان من المهم أن نقوم بها الليلة وقد فعلنا. لقد كان أداءً جيدًا من جميع النواحي، ونحن بحاجة إليه.

“كان مهمًا لأن الفرق كانت تكسبنا في مطاردة أماكن دوري أبطال أوروبا ونحن بحاجة إلى وضع بعض المساحة بينهم وبيننا. لدينا الكثير لنلعبه الآن – مع كأس الاتحاد الإنجليزي كذلك”.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق