اخبار الزمالك
أخر الأخبار

اخبار الزمالك اليوم| الفارس الأبيض يطالب الرجاء بعودة لاعبه المعار

اخبار الزمالك اليوم، قام مسئولو الفريق الأبيض بإرسال خطابا رسميًا إلي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، يطالب فيه بعودة لاعبه المعار حميد أحداد إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

حيث طالب الزمالك بإخلاء طرف لاعبه المغربي حيث لم يقم نادي الرجاء بتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائى الذي يوجد بعقده قبل موعد 30 يونيو الماضي.

ويذكر أن عقد حميد إحداد مع الرجاء ، يوجد به بند يسمح له بشراء اللاعب قبل تاريخ 30 يونيه الماضي، والذي لم يقم النادي بتفعيله أو إرسال أي خطابات رسمية إلى نادي الزمالك يطالب فيها بشراءه.

لذلك يجب عودة إحداد إلي صفوف الفارس الأبيض مباشرة خلال الفترة المقبلة ، بعد إنتهاء إعارته بصورة رسمية مع النادي المغربي.

وسيتم عقد إجتماع بين مجلس إدارة نادي الزمالك و المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون من أجل تحديد مستقبل إحداد خلال مناقشة ملف اللاعبون المعاريين إلي جميع الأندية خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن الأبيض يهتم الأن بالأطمئنان على الحالة الصحية اللاعبون والتأكد من عدم إصابتهم بكوفيد_ 19 ، من أجل الدخول إلى معسكر الفريق المغلق إستعدادا لإستئناف المنافسات الكروية خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق