الدوري المصريجول مصري
أخر الأخبار

عبد الواحد : استئناف الدوري أمر واقع وجدول المباريات دائمًا في صالح قطبي الكرة المصرية

أعرب مدرب نادي وادي دجلة محمد عبد الواحد، عن استيائه لمعاملة فريقي الأهلي والزمالك بطريقة خاصة.

وشن عبدالواحد هجومًا قويًا على قطبي الكرة المصرية، في تصريحات قائلًا “سبب خراب الكرة”.

وواصل “انتهينا من المسحة الثانية، وبدأنا التدريبات الجماعية منذ يومين، ولكننا اكتشفنا حالة إيجابية لفيروس كورونا بين صفوف الفريق، مؤكدًا على أنه تم التعامل معها على الفور وعزلها بالإضافة إلى أخذ كافة الإجراءات الوقائية”.

وأضاف عبدالواحد :”لقد كان التدريب على فترتين صباحًا ومسًاء، وفي منتصف الشهر الجاري سننظم معسكراً في العين السخنة”.

واستكمل “ومن المفترض أن نحدد موعد مبارياتنا الودية بعد المعسكر تمهيدًا لمسابقة الدوري”.

وأكد عبدالواحد “يحتاج اللاعبون إلى إعداد بدني،وتلك المده لاتكفي لاستعادة لياقتهم البدنية، نظرًا لطول فترة الراحة السلبية،ولكننا سنركز بشكل كبير”.

وتحدث عبد الواحد عن معاملة الأهلي والزمالك من قبل إتحاد الكرة قائلًا “لم أكن أفضل إكمال الدوري لكنه بات أمرًا واقعًا، لكن لا مجال للحديث عن تأجيل المباريات بعد ذلك”.

وأضاف:”الأندية الكبيرة هي من صنعت الأزمة الحالية، وفترة طويلة ضاعت مننا في الدور الأول بسبب اعتراضات الكبار على مباريات لهم”.

وتابع: “الأهلي والزمالك لايملكون ريشه على رأسهم، ولابد أن لا يتحكموا في المسابقه بهذا الشكل، وأعرف أنهما فريقان لهما اسماءهم وبطولاتهم، ولكن في جدول الدوري الجميع واحد”.

واسترسل”لا مجال لتأجيل مبارياتهم مرة أخرى حتى لو سيشاركوا في بطولة قارية ليضمنوا اللعب في إفريقيا وبعد يومين أو ثلاثة أيام يلعبون في الدوري بشكل عادي،و ليس لنا دخل في ذلك”.

واختتم “إتحاد الكرة يسير وراء الأندية الكبيرة وهذا سبب خراب الكرة في مصر، فالجدول يسير لصالح أمر الأهلي والزمالك أولًا،وليس من العدل أن يتم ضغط مباريات وادي دجله بهذا الشكل، وتؤجل للفريقين”.

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بأعمال “إتحاد الكرة المصري” برئاسة عمرو الجنايني، أعلنت عن موعد استئناف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 7 أغسطس المقبل بخوض المؤجلات أولا.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق