الدورى الايطاليالدوري الاسبانىالدوري الانجليزي

تعرف على أهم لقاءات اليوم الثلاثاء ومواعيدها

تستعيد كرة القدم تعافيها وذروتها أكثر فأكثر بعد عودة المباريات مرة أخرى بعد التوقف الذي دام لمدة أكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا.

ومن ثم فإننا اليوم سوف نشاهد العديد من المباريات الهامة والمصيريه في مختلف البطولات الأوروبية الكبرى ، بدايتنا مع الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي :

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره فريق برايتون اند هوف البيون في تمام الساعه السابعة مساءًا على كينج باور ، ويحتل ليستر سيتي المركز الـ3 برصيد 54 نقطة ، بينما يحتل برايتون المركز الـ15 برصيد 32 نقطة.

ومنه إلى مباراة توتنهام و وست هام التي سوف تقام في تمام الساعه التاسعة والربع مساءًا على ملعب توتنهام هوتسبر ، يحتل توتنهام المركز الـ8 برصيد 42 نقطة بينما يحتل وست هام المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.

ثم بعد ذلك ننتقل إلى الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني :

بدايتنا مع لقاء ريال بلد الوليد وخيتافي في تمام الساعه السابعة ونصف مساءًا على ملعب خوسيه زوريلا ويحتل فريق ريال بلد الوليد المركز الـ15 برصيد 33 نقطة ، بينما يحتل خيتافي المركز الـ6 برصيد 48.

وفي تمام السابعة والنصف أيضًا سوف يقام لقاء يجمع بين ليفانتي واتلتيكو مدريد على ملعب سيوداد دي فالنسيا ويحتل ليفانتي المركز الـ11 برصيد 38 نقطة بينما يحتل اتليتكو مدريد المركز الـ4 برصيد 52 نقطة.

والختام مع مباراة برشلونة و اتلتيك بلباو الذي سوف يقام في تمام العاشرة مساءًا في معقل برشلونة أي ملعب الكامب نو ، برشلونة الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 65 نقطة يسعى للظفر بثلاث نقاط جديدة من أجل الصدارة بينما يحتل اتليتك بلباو المركز الـ10 برصيد 42 نقطة.

ومن ثم ننتقل إلى 4 مباريات في الجولة 27 بالدوري الإيطالي :

بدايتنا مع لقاء نابولي وهيلاس فيرونا في تمام السابعة والنصف مساءًا على استاد مارك انطونيو بنتيجودي ، حيث يحتل نابولي المركز الـ7 برصيد 39 نقطة بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز الـ8 برصيد 38 نقطة.

واللقاء الثاني يجمع بين فريق سبال و فريق كالياري في السابعة والنصف مساءًا على ملعب باولو موتزا ويحتل سبال المركز الـ19 برصيد 18 نقطة ، بينما يحتل كالياري المركز الـ11 برصيد 32 نقطة.

واللقاء الثالث الذي يجمع فريق تورينو بفريق اودينزي في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا على ملعب اوليمبكو دي تورينو ويحتل تورينو المركز الـ14 برصيد 28 نقطة بينما يحتل اودينزي المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

ومن ثم اللقاء الأخير يجمع فريق جنوى بفريق يارما في تمام العاشرة إلا ربع على ملعب لويجي فيراريس ويحتل جنوى المركز الـ18 برصيد 25 نقطة بينما يحتل بارما المركز الـ9 برصيد 36 نقطة.

لذا فتابعونا على موقعنا جول بالعربي الذي سوف يقوم بتغطية هذه اللقاءات الهامة لتتعرفوا على كل جديد ، بالإضافة إلى كل الأخبار المحلية والعالمية.

الوسوم

منه عرفه

منه عرفه كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية اليوم وجريدة الإخبارية وجريدة الصباح نيوز وبوابة الغد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق