الدورى الايطاليالدورى السعودىالدوري المصريكأس ملك أسبانيا

ملخص نتائج الأربعاء || ثنائية الزمالك وفوز الهلال السعودي وتعادل لاتسيو أبرز ما جاء في مباريات اليوم

يوم آخر انتهى من اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم ، انتهت جولات يوم آخر من البطولات المختلفة التي أقيمت مواجهتها اليوم الأربعاء من بطولات محلية و أوروبية وعربية.

فهيا بنا نتعرف على نتائج المواجهات التي أقيمت اليوم في الأرجاء المختلفة .

“الدوري المصري”

اصطدم فريق حرس الحدود اليوم بفريق نادي الزمالك ضمن مواجهات الدوري المصري وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

“الدوري السعودي للمحترفين”

عُقد اليوم لقاء بين فريق الهلال السعودي وفريق الرائد ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

“كأس الاتحاد الإنجليزي”

أقيم اليوم لقاء جمع بين فريق توتنهام وفريق ساوثهامبتون في مواجهات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وانتهى اللقاء الذب جمع بين الفريقين بفوز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

“الدوري الإيطالي”

عُقد اليوم لقاء لفريق لاتسيو أمام فريق هيلاس فيرونا في مواجهات الدوري الإيطالي اليوم وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي بين الفريقين.

“كأس ألمانيا”

شهدت اليوم بطولة كأس ألمانيا لقاء جمع بين فريق بايرن ميونخ وفريق هوفنهايم وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز البايرن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفريق الآخر.

“كأس ملك إسبانيا”

أقيم اليوم لقاء بين فريق فياريال وفريق ميراندس في بطولة كأس ملك إسبانيا في الدور الربع نهائي وانتهت المباراة بين الفريقين ب

فهذه هي معظم وأهم نتائج المباريات التي أقيمت اليوم في البطولات المختلفة.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق