جول مصري
أخر الأخبار

تريزيجيه: رفضت عروض بمبالغ ضخمة من أجل تحقيق حلمي

في حوار خاص مع الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه مع شبكة “بي إن سبورت” ، تحدث الفرعون المصري عن مسيرته في كرة القدم من البداية وحتى مشواره مع أستون فيلا.

تحدث تريزيجيه عن سبب تسميته بهذا الاسم فقال :”من أطلق عليّ هذا الاسم هو بدر رجب نظرًا لأني كنت مهاجم وهداف فريقي في مدرسة الأهلي وكنت أشبه الفرنسي ديفيد تريزيجيه في الشكل”.

وتطرق في الحديث عن مشواره مع أندرلخت قائلًا:”واجهت صعوبات عديدة في بلچيكا ، وإنضممت بعد بداية الموسم بشهر بسبب تأخر المفاوضات مع الأهلي ، وظللت شهرًا آخر اتأقلم مع الفريق وفقًا لتعليمات المدرب”.

واستكمل:”الاصابة بخلع في الكتف منعتني من المشاركة مع اندرلخت ، من ثَم إنتقلت إلى موسكورن على سبيل الإعارة ، ثم إنتقلت إلى الدوري التركي”.

وعن تجربته في تركيا فقال:”لم أكن محظوظًا في بادئ الأمر ، حيث سجلت ٣ أهداف في الدور الأول ، ولكن في الدور الثاني سجلت ١٦ هدف “.

وتابع:”لم يكن جالطا سراي فقط من يرغب في ضمي ، بل كان هناك ثلاثة فرق كبيرة في تركيا ، بالإضافة إلى عروض ضخمة من إيطاليا”.

وأكمل :”حلمي كان اللعب في الدوري الإنجليزي، والعروض التي وصلت لي كانت بمبالغ اضعاف عرض أستون فيلا ولكني سرت وراء حلمي”.

واستكمل:”هدفي منذ الخروج من مصر أن أمثل الأهلي وبلدي، واللعب في الدوري الإنجليزي، ولقد صلت له وأريد تحقيق ما يليق بهم وألا أتوقف واستمر في التقدم دائمًا”.

وعن سبب انتقاله لأستون فيلا:”هناك فريقان سعيا لضمي في الدوري الإنجليزي، وما ساعد في الانتقال هو تاريخ النادي وتواجد أحمد المحمدي الذي ساعدني وكذلك تواجد ناصف ساويرس مالك النادي ساهم، خصوصًا أنني اهتم بالتعامل النفسي بشكل كبير”.

وتحدث عن أسلوب الكرة في إنجلترا “تحتاج للقوة والسرعة والذكاء وأنا أحب أسلوب اللعب في الدوري الإنجليزي الذي يجعلك لا تلتقط أنفاسك ويطلب منك دائمًا التركيز”.

وواصل عن التأقلم مع الحياة في إنجلترا “التحدي بالنسبة لي مثل الوصول لـ (مستوى الوحش) عقب تحقيق حلمي والتحسن بشكل دائم وتمنية ما ينقصني”.

وتابع :”أتواجد في النادي بشكل يومي وأسعى بشكل دائم التعلم من دين سميث المدير الفني وجون تيري المدرب المساعد، لأنني اكتسب منهم خبرات كثيرة “.

وبالانتقال للحديث عن منتخب مصر قال: “المنتخب دائمًا ما يمتلك لاعبين أصحاب قدرات خاصة ولدينا جهاز فني قوي بقيادة حسام البدري ونسعى لبدء فترة جديدة بعد نهاية الفترة الماضية بكل ما فيها”.

وتابع:”هدفنا البقاء في الدوري الإنجليزي وهو الأهم لأن قوام الفريق الأساسي معظمه يخوض الموسم لأول المرة سويًا، إذ نضم ٧ لاعبين جدد بجوار ٣أو ٤أسماء أساسية، ولو أكملنا الموسم المقبل قد نقوم بعمل مختلف”.

وأتم :”هدفي الشخصي؟ أريد النجاح في الوقت الحالي وهو ما يفتح لي المجال من أجل الوصول لأهدافي وعندما أنجح في هدفي سأصل لما أريد”.

الوسوم

سلمي رضا

سلمي رضا كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق