اخبار الاهلي
أخر الأخبار

اخبار الاهلي اليوم|| محمود كهربا في صفوف المارد الأحمر

اخبار الاهلي اليوم، أكد المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر على موافقته على ضم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب ديسبورتيفو البرتغالي والمنتخب الوطني، وخاصة بعد ظهور للاعب بالمستوى المميز مع الفراعنة ضد منتخب كينيا وإستطاع تسجيل هدف منتخب مصر الوحيد في مباراة أفتتاح مشواره بتصفيات الكان الإفريقي.

وقررت إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضم محمود كهربا في فترة الأنتقالات الشتوية.

حيث ان اللاعب يمتلك مهارات مميزه وإنه قادر علي التواجد في صفوف النادي الأهلي خاصة بعدم تأثره بالهجوم والأنتقادات عقب أنضمامه لمعسكر الفراعنة .

ويسعي الأن النادي الأهلي للحصول على خدمات محمود كهربا ليحل بديلاً للاعب رمضان صبحي حال فشل القلعة الحمراء في ضمه بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي .

وبالفعل حصل مسؤولي النادي الاهلي على توقيع محمود عبد المنعم “كهربا” جناح فريق أفيس البرتغالي لمدة 4 مواسم ونصف بداية من شهر يناير المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة أنباء عن إنهاء مسئولى النادى الأهلى الاتفاقات على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة محمود عبد المنعم “كهربا” التى بات إعلانها مسألة وقت ليس أكثر بعد الحصول موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

وأتفق الطرفين على جميع الأمور المالية والتى نالت رضا اللاعب بعدما تم وضعه ضمن نجوم الفئة الأولى ومن المنتظر ان يتم الإعلان بشكل رسمي.

وذلك عقب إنتهاء اللاعب من مباراة جزر القمر مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المفترض أن يدفع النادي الأهلي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه البرتغالي والمقدر بـ400 ألف دولار لإتمام إجراءات التعاقد.

جديراً بالذكر أن تركي آل شيخ مالك ألميريا الإسباني ورئيس هيئة الترفية السعودية أعلن من قبل أنه سيتكفل بجميع الأمور المادية الخاصة بكهربا لضم اللاعب للنادي الأهلي كهدية محبه للأهلوية بعد عودة العلاقات الطيبة بينهم .

الوسوم

اماني عصام

اماني عصام الدين كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الملعب وجريدة الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق